U3F1ZWV6ZTE1NTU1MDg2MjI5X0FjdGl2YXRpb24xNzYyMTc2Njc4NTU=

حجاب إيمي سمير غانم المفاجئ يحدث ضجة وتسريب يخص اعتزالها للفن!





تسببت الفنانة إيمي سمير غانم في ضجة كبيرة على مواقع التواصل، بعد نشرها صورة لها بالحجاب إلى جانب تسريبات أفادت إنها اعتزلت الفن!

ما زاد من تعقيد الأمور، هو أن إيمي سمير غانم نشرت صورتها بالعباءة والحجاب مع إلغائها لخاصية التعليقات على حسابها على انستقرام، مما دفعت التخمينات في الانطلاق بشكل يفوق الحد لتصل إلى تداول أقاويل تفيد بإنها في طريقها لإعلان اعتزالها الفن.

وبسبب حالة الجدل الكبيرة التي خلفتها إيمي سمير غانم والشائعات التي طالتها، خرج مقربون منها لنفي كل ما يتردد عن ارتدائها للحجاب واعتزالها للفن، مشيرين إلى أن هذه الصورة المثيرة للجدل تعود لقيامها بحملة دعاية لخد إنتاج عباءات للمحجبات، بحسب موقع الدستور.




خبر اعتزال إيمي سمير غانم تسبب في أزمة لدى الجمهور، فعلى الرغم من تلميح البعض بأنها على أعقاب اتخاذها هذه الخطوة بسبب صورتها المفاجئة بالحجاب والعباءة، أكد آخرون إنها في طريقها إلى بدء تصوير مسلسلها الكوميدي الجديد الذي يحمل اسم "وزة وبطة"، ويشاركها في البطولة زوجها الفنان حسن الرداد ووالدها الفنان القدير سمير غانم.

وأبدى محبو انزعاجهم من شائعة اعتزال إيمي سمير غانم، خاصة وأن المنتج أحمد السبكي نشر صور أبطال عمل مسلسلها الرمضاني المقبل "وزة وبطة"، متسائلين كيف إنها ستعتزل بعد أيام قليلة من توقيعها للعقد؟

وتطارد إيمي سمير غانم الكثير من الشائعات، فمرة بخصوص حملها كلما زاد وزنها، ومرة أخرى بتسريبات تخص توتر علاقتها بزوجها حسن الرداد، أو مشاكل بين زوجها ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، ليتم نفي كل هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️