11488977458071840

نصائح لأختيار..... الاكسسوارات المناسبة لكل فستان

الخط
لكل قصّة فستان مجوهراتها.. تعلمي كيف تختارينها لاطلالة مدهشة 

ولان موقع فاشون لايساعدك فقط في اختيار الفساتين المناسب لكي بل نهتم ايضا بالاضافات المهمة لتكون اناقتك كاملة .

نصائح لأحتيار..... الاكسسوارات المناسبة لكل فستان , اكسسوارات للفساتين , العقد المناسب للفستان


إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة، عليك التأكد ليس فقط من شكل الفستان ولونه إنما أيضاً التنبه للمجوهرات والاكسسوارات المكملة لاطلالتك، ولكن ما هي المجوهرات التي تناسب كلّ قصّة فستان؟

الفستان العاري الكتفين: تعتبر هذه القصّة المفضّلة لدى معظم النساء لارتدائها في الحفلات والاعراس، ويجب اختيار الاكسسوارات والمجوهرات التي تضفي أناقة لاطلاللتك، وينصح أن تختاري الاقراط الطويلة أو المتدليّة والقلادات الضيّقة على الرقبة.

الفستان بقبة عنق مدوّرة: يفضل الى جانب هذا النوع من الاثواب اختيار المجوهرات التي تتناسب مع الشكل الهندسي لقبة العنق، ولذلك اختاري الأقراط الصغيرة بأحجار متلألئة أو المدوّرة، ويمكن وضع قلادة طويلة على ان يتم تنسيق لون الفستان على لون الاحجار والاشكال الموجودة لديك.

الفستان بالأكمام الطويلة: إذا كان الفستان بأكمام تغطي كامل اليد، تجنّبي السوار وضعي الخواتم واختاري قلادات ناعمة وضيّقة على الرقبة.
الفستان بقبة عنق V: عند ارتداء هذا النوع من الفساتين يمكن التحكم بالاكسسوارات والمجوهرات بحسب طول الفتحة عند الرقبة، فإذا كانت قصيرة يمكن وضع قلادة ناعمة من الاحجار الصغيرة وأقراط صغيرة، وإذا كانت الفتحة طويلة يمكن وضع قلادة في الرقبة أو متدلية بأحجار متلألئة مع أقراط طويلة، على ان يتناسب لون الاحجار مع الفستان.

ياقة القميص: يمكن ارتداء السلاسل المزدوجة داخل ياقة القميص أو الأعقاد القصيرة أسفل الياقة.
كانت الفساتين ذات الأكمام الطويلة في الماضي هي الخيار المفضل لدى الكثير من النساء، حيث كانت هي النمط السائد حينذاك لما تمثله من أناقة وشياكة.

واليوم هذه الموضة لفساتين السهرة بأكمامها الطويلة لا زالت سارية، بل عادت بقوة عند الكثير من المشهورات والفنانات وكذلك عوام النساء، خصوصاً أن مثل هذه الفساتين ربما تكون الخيار الأفضل للمرأة ذات الذراعين الضخمين أو الكتفيين العريضين، ولإبعاد الأنظار عن أجزاء غيرها غير المتناسقة.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

آرائكم تسعدنا, اكتبيلنا رأيك واستفساراتك ف كومنت
شكرا لكى

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة